مصطفى فهمي يتحدث عن تعصب عائلته للأهلي: اشتكوا عمرو ووالدي لعب للزمالك ورسالة لمرتضى



كشف مصطفى مراد فهمي عن رفضه خوض انتخابات الأهلي مرة أخرى مشيرا بأن لديه خططه الشخصية في عام 2020 وهي بداية كتابة مذكراته الشخصية.

وأوضح مصطفى فهمي في حواره مع El-Ahly.comبأنه لم يتواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد انتهاء الانتخابات ولكنه يتواصل مع رئيس الأهلي السابق محمود طاهر كون بينهما صداقة ممتدة واعتزازه بشخصيته مشددا بأنه لو عاد به الزمن لاختار النزول في قائمة طاهر بانتخابات الأهلي.

وسرد مصطفى فهمي قصة رغبة الزمالك في ضم عادل هيكل لصفوفه موضحا بأن مسئولي الزمالك منحوا والدة هيكل 500 جنيه من أجل انتقال هيكل ولكنها ذهبت لوالده مراد فهمي والذي كان يعمل بجوار النادي وأكدت له بأن عادل هيكل لن يلعب لغير الأهلي ويجب عليه إعادة هذه الأموال للزمالك.

وتابع مصطفى فهمي بأن والده تدخل وحدث لقاء شهير بين عبود باشا وعبد اللطيف أبو رجيله وتم الاتفاق على عدم انتقال أي لاعب من الأهلي للزمالك والعكس.

وأضاف: "لم يكن هناك تعصب بين الناديين مثل الوقت الحالي، والدي لعب في الزمالك 6 أشهر، كان المفترض أن يتم تصعيده للفريق الأول بالأهلي هو وعدد من اللاعبين، ولكن مختار التتش ذهب بهم إلى فريق سملوط في فترة الانتقالات حتى لا ينضموا إلى أي نادي أخر".

واستطرد: "حينما وجد والدي أن إدارة الأهلي تعاقدت مع لاعبين في نفس مراكزهم، أعتقدوا أن النادي لن يقوم بتصعيدهم، وقرروا الموافقة على الانتقال إلى نادي الزمالك، وحينها أعلنت الجرائد انهم وقعوا بالفعل للزمالك، وبعدها بـ 6 أشهر قام التتش بالاجتماع بهم وأخبرهم أنهم سيلعبوا في الفريق الأول بالأهلي، واستعاد اللاعبين من جديد.

إيقاف حسام حسن أنهى ظنون شيبوب

وحكى مصطفى فهمي واقعة أخرى تدل على عدم مجاملته للكرة المصرية أو الأهلي قائلًا "البعض يعتقد أن سكرتارية الكاف تجامل الأندية المصرية، التونسي سليم شيبوب عضو لجنة الأندية السابق كان يظن هذا الأمر".

متابعًا "حسام حسن أخطأ في مباراة ووقعت منه أحداث خارجة وتم اتخاذ قرار بإيقافه بتوقيعي، وقتها تأكد شيبوب أن الأمور تسير بشكل جيد ولا يوجد أي محاباة للأندية المصرية".

رسالة لرئيس الزمالك

وتطرق مصطفى فهمي للحديث عن رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور، قائلًا " قام بسب اشخاص عديدة، قام بسب أحمد أحمد ثم انتهى الأمر وأصبحوا أصدقاء وقام بسب زوجتي وعمرو الذي دافع عن حقه بشكل جيد وتم عقاب رئيس الزمالك، يجب هذه الأمور أن تنتهي من مجال الكرة الذي يمتلئ بالأزمات ولا يجب زيادتها بمثل هذه الأزمات.

متابعًا "مرتضى منصور قدم أشياء جيدة لنادي الزمالك، ولكن يجب عليه عدم تشويه ما يفعله بأشياء خارجة".

وواصل: "عليه أن يركز فيما هو فيه، فهو أنجز أِشياء جيدة، فإذا ترك الناس تعمل سيجد أنه حقق إنجازات أكثر، ولكن عليه أن يضع كل شخص في مكانه ويكتفي هو بالإشراف عليهم".

طالع أيضا

مصطفى فهمي يفتح النار.. عن تمييز عنصري بالكاف واحتلال خارجي بوجود فاطمة ونقل المقر

فهمي يفتح ملف التحكيم الإفريقي: باكاري جاساما بطل قومي في المغرب .. وأحمد أحمد يتدخل لتحديد الحكام

مصطفى فهمي ينتقد قرار إقامة نهائي إفريقيا في أرض محايدة: لا يتعلمون من الماضي

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020