لاسارتي ينصح برشلونة بعدم التعاقد مع نيمار.. ويؤكد: أثق في جريزمان



نصح مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إدارة برشلونة الإسباني بعدم التعاقد مع نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح لاسارتي أن تعاقد برشلونة مع البرازيلي نيمار سيسبب العديد من المشاكل للبارسا بالموسم الجديد في ظل التعاقد مع أنطوان جريزمان، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال لاسارتي في تصريحاته التي نقلها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية :"أنا لا أرى أن التعاقد مع نيمار سيكون أمرًا سعيدًا، بل سيسبب المشاكل، أتذكر ريال مدريد قبل بضع سنوات مع سلسلة من النجوم واضطرار بعضهم للجلوس على مقاعد البدلاء وما تبع ذلك من صعوبات للنادي".

وأكمل :"سيكون من الضروري توضيح دور كل لاعب بعد التعاقد مع جريزمان، لأننا نتحدث عن نيمار، وهو لاعب كرة قدم عالمي، إذا وضعت هدف المجموعة في المقدمة، فبإمكان الجميع العيش معًا، فالمشكلة هي أن شخصًا ما سيلعب أقل منهم دقيقة".

وعن النواحي الفنية في صفوف برشلونة بعد التعاقد مع جريزمان قال لاسارتي :"لويس سواريز لديه موقع مهاجم كلاسيكي في الوسط، في حين أن غريزمان وميسي يستطيعان اللعب بحرية تامة".

وتابع المدرب الأوروجواياني قائلًا :"هناك العديد من الاحتمالات لأنهما لاعبان يبدآن بحرية في العديد من الخيارات المواتية للفريق، خاصةً وأن ميسي وسواريز كانا موجودان منذ فترة طويلة ورحبا بالفعل بالتوقيع مع جريزمان في الموسم الماضي".

وأكد لاسارتي أنه متشوق للغاية من أجل رؤية الثلاثي ميسي وسواريز وجريزمان في الملعب، قائلًا :"أجد أنه من المغري تمامًا رؤية أنطوان وسواريز وميسي في الملعب، سأتابع عبر التلفزيون هؤلاء اللاعبين العظماء معًا".

يُذكر أن لاسارتي كان قد تولى تدريب لويس سواريز في بدايته مع نادي ناسيونال الأوروجواياني، كما فعل الأمر ذاته مع الفرنسي أنطوان جريزمان بنادي ريال سوسيداد الإسباني.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020