بلماضي: لا توجد مشكلة إذا أراد الجمهور المصري تشجيع منافسنا مثلما فعلوا.. وأهلاً بهم



تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن مباراة منتخب بلاده أمام السنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا.

وقال بلماضي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ظهر يوم الخميس "سأحفز لاعبي فريقي بكل تأكيد ولكن بدون إخطار وسائل الإعلام بالتفاصيل، هذا أمر يخصنا نحن فقط، حققنا الفوز على السنغال في دور المجموعات ولكنها كانت مباراة في أول البطولة ولا تقاس بمباراة الغد".

متابعًا "من الوارد أن نخسر غدًا أمام السنغال، هو الفريق الأول في إفريقيا ووصلوا لكاس العالم ونحن لم نفعل ذلك، كل الإحصائيات والأرقام في صف المنافس".

وتطرق بلماضي للحديث عن تشجيع الجماهير المصرية للمنتخب الجزائري قائلًا "لا أعتقد أن هذا السؤال يجب أن يوجه لي، هذا أمر يخص المصريين، سنلعب المباراة أمام جماهيرنا وهذا يكفي لنا، إذا أراد الجمهور المصري تشجيعنا فمرحبًا، وإذا أرادوا تشجيع منافسنا مثلما فعلوا من قبل فلا توجد مشكلة".

وعن اعمال الشغب من جماهير الجزائر قال: "ما حدث من بعض المشجعين ووفاة البعض امر يعيق من حماسنا ونأمل ألا تتكرر الأحداث المؤسفة في اوروبا وفي الخارج ونشارك العائلات الحزن، كما اوجه رسالة للجماهير المتواجدة هنا هو اننا يجب ان نحترم الدولة التي نتواجد بها وعلى الجميع ضبط النفس."

واختتم جمال بلماضي تصريحاته متحدثًا عن رياض محرز قائلًا "هو لاعب أكثر من رائع ويقدم كل ما لديه في الملعب وهو قائد داخل الملعب ويتصرف بناءً على ذلك، وهو حجر الزاوية للمنتخب."

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019