مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية



كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2021.

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم الخميس قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2021 والتي ستقام في الكاميرون وذلك في إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء المنتخب المصري في المجموعة السابعة رفقة منتخبات كينيا، وتوجو، وجزر القمر، حيث سيتأهل منتخبين فقط من تلك المجموعة للبطولة مباشرةً.

وستجرى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بتوزيع المنتخبات على 12 مجموعة تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتأهل من كلًا منهم أصحاب المركز الأول والثاني معادا المجموعة التي ستضم منتخب الكاميرون، حيث سيتأهل منها صاحب المركز الأول فقط.

وستقام مباريات الدور التمهيدي من البطولة والتي سيتأهل منها 4 فرق إلى دور المجموعات في الفترة بين 7 و 15 أكتوبر 2019، حيث يضم ذلك الدور 4 مباريات هم (ليبيريا أمام تشاد) – (جنوب السودان أمام سيشيل) – (موريشيوس أمام ساوتومي) – (جيبوتي أمام جامبيا).

مباريات الجولة الأولى ستقام يوم 11 نوفمبر من العام الجاري، فيما ستكون مباريات الجولة الثانية يوم 19 من الشهر نفسه.

مباريات الجولة الثالثة ستقام يوم 31 أغسطس من العام المقبل، فيما تقام مباريات الجولة الثالثة 8 سبتمبر 2020، بينما تقام مباريات الجولة الخامسة في الفترة بين 5 و13 أكتوبر، وتقام مباريات الجولة السادسة في الفترة بين 9 و17 نوفمبر.

طالع أيضًا..

مجموعات متوازنة لقرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

مجموعة سهلة لمصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020