رد نائب رئيس الكاف على قرار إقالته: كنت سأرحل بسبب كيفية إدارة الأمور في الاتحاد الإفريقي



رد أماجو ميلفين بانيك، النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على قرار إقالته من قبل أحمد أحمد، رئيس الكاف، مُشيرًا إلى أنه كان يتطلع للرحيل بسبب كيفية إدارة الأمور داخل الاتحاد القاري.

وقال بانيك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"الآن، يجب أن تكون قد شاهدت بيانًا رسميًا من أحداث مؤتمر الكاف في مصر، وأنا أكرر أن مدة ولاية نواب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأول والثاني والثالث تنتهي بعد عامين من توليهما المنصب، بما يتماشى مع المادة 22 (4) من النظام الأساسي للاتحاد الأفريقي".

وأضاف :"لم يتم اقتراح تجديداتي من قِبل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأنا أتفق تمامًا مع هذا القرار، قبلت قرار الرئيس لأنه يتماشى مع آرائي الخاصة، بعد أن نظرت في المسائل المحيطة بإدارة كرة القدم الأفريقية والتي توغلت في كرة القدم النيجيرية".

وأكمل :"ما زلت عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وسأواصل العمل لضمان أن كرة القدم في القارة تحصل على قيمتها المستحقة".

وأتم بانيك تغريداته قائلًا :"لقد كانت فرصة ممتازة للعمل كمسؤول الثاني في القارة والتزامي باللعبة دائمًا بينما لا يزال دعمي لزملائي في اللجنة التنفيذية ثابتًا.. تهانينا القلبية لعماري النائب الأول ولقجع النائب الثاني وداني جوردون النائب الثالث على أدوارهم الجديدة".

طالع أيضًا..

إقالة النائب الأول لرئيس الكاف.. وجنوب إفريقي يحل محله

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020