رئيس الكاف: راض عن التحكيم في كأس الأمم ومصر بذلت جهدا كبيرا في التنظيم



تقام في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية التي يواجه فيها المنتخب الجزائري نظيره السنغالي، وذلك بعد 51 مباراة أُقيمت في البطولة بـ 4 مدن مصرية.

وتطرق أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقية في كلمته أمام الجمعية العمومية للكاف الذي أُقيم اليوم الخميس بإحدى فنادق القاهرة إلى مسألة الحضور الجماهيري في البطولة.

وبحسب أرقام الاتحاد الإفريقي فإن الملاعب المصرية الحاضنة للبطولة استقبلت حتى الآن 705 آلاف شخص على مدار البطولة التي انطلقت في 21 يونيو الماضي.

وقال رئيس الكاف :"هل تفضلون تواجد المشجعين أو غياب الأمن؟ مصر بذلت جهدًا كبيرًا في تنظيم البطولة".

وأضاف :"مصر اتخذت قرار اعتماد بطاقة المشجع، ونحن لاحظنا أن ذلك حد من حضور الناس في الملاعب، ليس سهلا النجاح وتحقيق المثالية في كل العناصر خلال خمسة أشهر"، في إشارة لاختيار مصر مضيفة بشكل متأخر بعد سحب التنظيم من الكاميرون.

وأكمل المالاجاشي :"هذا تحد سيكون فيه دائما أمر لا يسير على ما يرام"، آملا في ألا يكون الوضع مماثلا في النسخة المقبلة في الكاميرون عام 2021".

واستطرد أحمد أحمد قائلًا :"الأمران الذي كان يثير قلقي في البطولة هو التحكيم، أنا راضٍ عن التحكيم وأحيي الحكومة المصرية على المستوى الأمني".

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020