طارق سليمان: مباراة المقاولون صعبة والتجارب الودية أثبتت جاهزية الحراس



تحدث طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية حراس مرمى الفريق، لمباريات الفريق المقبلة ببطولة الدوري.

وقال سليمان إن الجهاز الفني اطمأن على جاهزية حراس مرمى الفريق من خلال التجارب الودية التي أقيمت في الفترة الماضية وآخرها مباراة البلاستيك التي أقيمت أمس على ملعب التتش وانتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون مقابل.

وشهدت مباراة البلاستيك مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، بعد انضمامه لتدريبات الفريق مع مجموعة اللاعبين الدوليين.

وأكد مدرب حراس الأهلي أن جميع الحراس على درجة عالية من الجاهزية، إلى جانب ارتفاع مستوى ثنائي الشباب أحمد طارق ومصطفي شوبير واللذين بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ونالا إشادة الجهاز الفني.

وتابع: "الأهلي استفاد من تجاربه الودية قبل مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري العام، والتي تعد نقطة فارقة في مشوار الفريق للفوز بدرع الدوري".

وأتم حديثه مشيرًا إلى أن مباراة المقاولون العرب صعبة خاصة أنها تأتى بعد فترة توقف، إلى جانب أنها لا تقبل أية احتمالات وتحتاج إلى حالة من الإصرار الشديد والرغبة لدى جميع اللاعبين لتحقيق الفوز.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020