إصابة حجازي تبعده عن اللحاق ببداية الموسم.. وموقفه يتأزم في الميركاتو



سيغيب أحمد حجازي، لاعب المنتخب المصري ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عن بداية الموسم المقبل وفقًا لتقارير صحفية بريطانية، وذلك بسبب إصابته في القدم.

وأوضح موقع إكسبريس ساند ستار أن أحمد حجازي قد يغيب عن بداية الموسم لتلقي العلاج من إصابة في القدم مستمرة، وذلك بعد معاناته من تكرار الإصابات في الموسم الماضي.

وأشار الموقع إلى أن حجازي سيصل إلى بريطانيا الإثنين المقبل من أجل استكمال مشواره مع نادي وست بروميتش، حيث من المنتظر أن يتخذ قراره مع مسئولي النادي حول كيفية معالجة أمر إصاباته المتكررة.

وأكد الموقع أنه من الممكن أن يحتاج أحمد حجازي لعملية جراحية من أجل انهاء تلك الأزمة من جذورها، إلا أن هذا الأمر سيتسبب في غيابه لفترة أطول عن بداية الموسم القادم.

وتطرق التقرير البريطاني إلى شق الأندية الراغبة في التعاقد مع حجازي، مُشيرًا إلى أن أزمة إصابته قد تتسبب في تأجيل الانتقال لفرق أخرى، وسط متابعة العديد من الأندية.

وأفاد الموقع أن نادي أستون فيلا الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي كان راغبًا في التعاقد مع حجازي قبل أن يضم إزري كونسا وبيورن إنجلز لتدعيم خط الدفاع الصيف الجاري، مُشيرًا إلى أن إدارة نادي وست بروميتش قررت رفض عرض أهلي جدة السعودي بسبب ضعف المقابل المادي في الصفقة.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020