El-Ahly.com يؤكد: لا يوجد عروض لبيع الشناوي



تزداد التكهنات حول مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تألقه الملحوظ في الفترة الماضية.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أكدت في الأيام الأخيرة أن محمد الشناوي قد تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية خاصةً من ناديي أرسنال وأستون فيلا الإنجليزيين.

وعلم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لم يتلقَ أية عروض رسمية في الفترة الحالية من ناديي أرسنال أو أستون فيلا أو أية أندية أخرى بشأن التعاقد مع محمد الشناوي في الصيف الجاري. 

وكان محمد الشناوي قد تألق مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية حيث حصل على جائزة أفضل حارس مرمى دور المجموعات بالبطولة بعد نجاحه في الخروج بشباك نظيفة في 3 مباريات على التوالي.

كما احتل الشناوي قائمة صدارة حراس المرمى، الذين حافظوا على نظافة شباكهم لأكبر عدد من مباريات الدوري؛ مسجلا 12 مباراة ليتفوق بذلك على حراس فرق الدوري الممتاز كافة.

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام للمرة الـ 41 في تاريخه وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ليصل المارد الأحمر إلى النقطة 77 بفارق 5 نقاط عن الزمالك قبل جولة واحدة من النهاية.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021