الكشف عن أسماء الفرق المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية



أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن الأندية المشاركة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال في نسختها الجديدة 2019/2020.

ويمثل مصر في البطولة فريقي الاتحاد السكندري والإسماعيلي فقط، على ان تقام القرعة في مدينة الرباط المغربية يوم السبت الموافق 27 من الشهر الجاري.

وكشف الاتحاد العربي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أسماء الأندية المشاركة في النسخة الجديدة والذي جاء عددهم 32 فريقًا على النحو التالي:

الجيش السوري -شباب الأردن - شباب قسنطينة الجزائري - الشباب السعودي – الاتحاد السكندري – الإسماعيلي الجزيرة الاماراتي - الهلال السوداني - الكويت الكويتي - المحرق البحريني - مولودية الجزائر - المريخ السوداني - الشرطة العراقي - النجم الساحلي التونسي - النجمة اللبناني - ظفار العماني - النصر العماني - القوة الجوية العراقي -هلال القدس الفلسطيني -الرجاء المغربي -العربي الكويتي -السالمية الكويتي -العهد اللبناني -أهلي بنغازي الليبي -الاتحاد السعودي -الترجي التونسي -الوصل الاماراتي -أولمبيك آسفي المغربي -الوداد المغربي -نواذيبو الموريتاني -المتأهل من التصفيات "أ" -المتأهل من التصفيات "ب".

يذكر ان النجم الساحلي التونسي كان قد توج بالنسخة الأخيرة من البطولة العربية والتي أقيمت تحت مسمى "كأس زايد للأندية الابطال" بعد فوزه على الهلال السعودي في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020