سعفان: عواد حاول الانتقال للزمالك بنفس الطريقة منذ 5 سنوات.. وعودته تعني رحيلي



هاجم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي محمد عواد حارس مرمى الفريق بعد تصرفه بالرحيل عن صفوف النادي بدون علم مجلس الإدارة.

وقال سعفان في تصريحات لقناة تايم سبورت "أنصح أي لاعب عندما يغادر النادي، يغادر بطريقة جيدة، حتى يتذكره الجمهور، معروف ان حديثي عن محمد عواد".

وأضاف "هناك من يقول إنني ساعدته على الرحيل بتلك الطريقة، لكن هذا غير صحيح، أنا أشعر بالضيق على طريقة رحيله، لكن مازلت أدعي له بالتوفيق لأنه بمثابة نجلي".

وتابع "عواد أجرى مكالمة هاتفية مع أحد المسئولين في نادي الزمالك عندما كان الفريق في معسكر خارجي بقبرص، وأبلغه برغبته بالانضمام لصفوف لفريق الأبيض مقابل مليون دولار، وهذا كان قبل ان ينتظم في التدريبات مع نادي الإسماعيلي".

وواصل سعفان "عندما عواد من السعودية كان لا يرغب في الاستمرار داخل نادي الإسماعيلي، عواد حاول الرحيل عن الإسماعيلي بنفس هذه الطريقة منذ 5 سنوات، عندما ذهب لمسئولي الزمالك (وخد شنطة فلوس)، ولكن الصفقة فشلت بعد ذلك".

وعن تعثر مفاوضات عواد مع مسئولي الزمالك قال سعفان "إذا كانت الولادة متعثرة، أو لن تتم الولادة حاليًا، هذا شأنهم، عواد يقول انه تلقى عرضًا والإسماعيلي لم يوافق عليه، هذا لم يحدث ولم يصل أي عرض رسمي للاعب".

وأتم سعفان الصغير حديثه "سيكون الأمر صعبا علي ان يعود عواد للتدريب معي مرة أخرى، حتى وإذا استلزم الأمر ان اعتزل التدريب، ولن أتعامل معه حتى يعتذر لمدينة الإسماعيلية بالكامل قبل ان يعتذر لمدربه".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019