بعد رحيله إلي الدوري الأنجليزي .. كوتروني : حزين للرحيل عن الميلان



أعلن فريق ميلان الأيطالي مساء أمس عن رحيل مهاجمه الدولي الأيطالي الشاب باتريك كروتوني إلي صفوف فريق ولفرهامبتون الذي ينافس في الدوري الأنجليزي الممتاز .

وكان كوتروني صاحب الـ21 عاما قد إنتقل إلي صفوف ولفرهامبتون مقابل نحو 18 مليون يورو بالأضافة إلي 4 ملايين أخري كأضافات، بعدما أصبح دوره هامشيا منذ إنضمام المهاجم البولندي الدولي كريستوف بيانتيك إلي صفوف الميلان يناير الماضي .

وأعرب كوتروني عن حزنه الشديد بسبب الرحيل عن الميلان قائلا للموقع الرسمي للفريق الأنجليزي " أنا حزين للغاية للرحيل عن ميلان ولكن هذه هي الحياة، في نفس الوقت أنا سعيد للغاية للأنتقال إلي فريق يرغب في الفوز بخدماتي بشدة " .

وأضاف " سأسعي لبذل قصاري جهدي، وأن أعطي كل مالدي إلي ولفرهامبتون، أنا متحمس للغاية للأنتقال للدوري الأنجليزي، ولا أستطيع الأنتظار حتي المشاركة بقميص ولفرهامبتون وسماع صيحات جماهير الفريق في المدرجات " .

وكان كوتروني أحد المواهب الشابة في الفريق الأيطالي، قبل تصعيده للفريق الأول في بداية موسم 2016/2017، وهو أحد لاعبي فريق منتخب الشباب الأيطالي/ وأحد المواهب التي ينتظر سطوعها في الدوري الأنجليزي الموسم المقبل .

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018