أرسنال لم يغلق سوق انتقالاته.. ولايبزج يطلب 70 مليون للتفريط في مدافعه



يقترب سوق الانتقالات وضم اللاعبين داخل إنجلترا من الإغلاق خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد إقرار غلق قيد اللاعبين قبل انطلاق الدوري الإنجليزي بـ 24 ساعة، ليتأكد انتهاء الميركاتو البريطاني يوم 8 أغسطس الجاري.

ويواصل نادي أرسنال الإنجليزي تدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد ضم داني سيبايوس على سبيل الإعارة من ريال مدريد والتعاقد مع صاليبا من سانت إيتان الفرنسي للموسم القادم ونيكولاس بيبي، جناح ليل الفرنسي.

وحسب فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فإن إدارة أرسنال فتحت خطوط اتصال مع نادي لايبزج الألماني الصيف الجاري من أجل التعاقد مع المدافع دايوت أوباميكانو.

وتشير التقارير الصحفية البريطانية إلى أن إدارة نادي لايبزج ريد بول قد طلبت الحصول على 70 مليون يورو من أجل التفريط في مدافعها الفرنسي صاحب الـ 20 عامًا، والذي سبق له وأن في 9 مرات بمركز خط الوسط المدافع ومرة في مركز الظهير الأيمن.

وكان أوباميكانو الذي انتقل للايبزج قادمًا من سالزبرج النمساوي في شتاء 2017 قد شارك في 75 مباراة في الدوري الألماني نجح خلالهم من تسجيل 3 أهداف وتحصل على 11 انذار تحولت اثنان منهم إلى بطاقة حمراء، كما حصل في مسيرته على 5 بطولات منهم بطولتين للدوري النمساوي ومثلهم في الكأس النمساوي وتُوج مع المنتخب الفرنسي ببطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020