القيعي عن تسوية النجم الساحلي في أزمة سليماني: كيف تصوروا أننا سنوافق على هذه الصيغة؟



رفض عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي العرض الذي قدمه نادي النجم الساحلي التونسي من أجل تسوية أزمة هروب سليماني كوليبالي، لاعب الأخير من القلعة الحمراء.

وقال عدلي القيعي في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي :"سليماني تعامل مع هروبه من النادي الأهلي باستخفاف شديد، ولم يفهمه أحد أن ما فعله سيتسبب في أنه لم يلعب كرة قدم مُجددًا، وهو بالفعل مهدد بالإيقتف".

وأضاف :"التسوية التي عرضها النجم الساحلي أنا مندهش منها للغاية، لقد عروضوا أن يقوموا بتقسيط نصف الغرامة الموقعة عليه -مليون و 400 ألف- على خمس سنوات".

وأكمل القيعي تصريحاته قائلًا :"الطريقة التي تفاوضوا بها في التسوية ؟ أنا لا أفهم كيف تصروا أن هناك نادي سيوافق على هذه التسوية، قدموا عرضًا لا يُناقش، هم يعتقدون ان النادي الأهلي سيقول أن هذه التسوية أفضل من عدم الحصول على أي شيء، لا.. عدم الحصول على شيء أفضل".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"هناك شق وأدبي ومعنوي في تلك الأزمة، وهي وجوب تعرض اللاعب للعقوبة بسبب ما فعله، وهو بالفعل لا يمارس كرة القدم منذ الرحيل، ونحن سنحاول التفاوض مع النجم، وإن أظهروا جدية سنكمل المحادثات، ولكن بهذه الطريقة لن تحدث".

يُذكر أن نادي النجم الرياضي الساحلي كان قد أعلن أنه سيدخل في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي من أجل الوصول لحل في قضية اللاعب الهارب من القلعة الحمراء، سليماني كوليبالي.

النجم الساحلي يعلن التفاوض مع الأهلي لحل أزمة هروب سليماني كوليبالي

وكان الإيفواري كوليبالي قد هرب من النادي الأهلي بشكل مفاجئ في 15 مايو 2017، حيث لاحقته إدارة القلعة الحمراء قانونيًا وتم إصدار عدة أحكام ضده وغرامات مالية من جانب الفيفا إلا أنه لم يسدد الغرامة التي وصل قيمتها إلى مليون و450 ألف دولار حتى الآن.

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019