الأهلي يعلن عدم قيد مؤمن زكريا في انتقالات الصيف.. والكشف عن موقفه من الرحيل



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

يحوم الغموض حول مستقبل مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد عدم قيده في القائمة المحلية الخاصة بالمارد الأحمر حتى الآن.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي لـ El-Ahly.com أن مؤمن زكريا يعاني من بعض المشكلات في ركبة القدم، وفي العضلة الضامة، مُشيرًا في الوقت ذاته لاستمرار اللاعب مع الفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن النادي الأهلي تواصل مع أحد الأطباء في ألمانيا من أجل متابعة حالة مؤمن زكريا خلال الأيام الماضية، حيث حدد الطبيب الألماني يوم 4 سبتمبر المقبل من أجل سفر اللاعب لعمل فحوصات طبية وإشاعات جديدة.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحاته لـ El-Ahly.com  إلى أن تقرير الطبيب الألماني بشأن حالة مؤمن زكريا أثبتت حاجته لمدة علاجية تصل إلى حوالي 4 شهور قادمين.

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته الخاصة مؤكدًا أنه تم الإتفاق على عدم قيد اللاعب مؤمن زكريا في القائمة المحلية قبل انطلاق الموسم، على أن يتم تأجيل القيد لشهر يناير المقبل، والانتظار حينها لمدة جاهزيته البدنية واللياقية وحاجة الفريق لخدماته.

يُّذكر أن مؤمن زكريا، جناح الأهلي كان قد انتقل لصفوف أُحد السعودي في شهر يناير الماضي، إلا أنه لم يشارك في أية مباراة قبل أن يتم فسخ التعاقد معه بسبب إصابته وحاجته لمدة علاجية طويلة.

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020