طه إسماعيل عن مستقبل لاسارتي: تأجيل الدوري «كتف» المسئولين عن اتخاذ القرارات



تحدث طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حول مستقبل مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة واحتمالية رحيله واستمراره مع المارد الأحمر.

وقال طه إسماعيل في تصريحاته لقناة أون سبورت :"قد يكون هناك مدرب محبوب أو مقبول لدى الناس، ولكن لاسارتي هناك الكثير من يعارضون استمراره".

وأضاف :"حتى عندما فاز ببطولة الدوري ولكن الجماهير مازالت تشعر بالقلق تجاهه، ويتحدثون عن مستوى الفريق، ويناقشون أحقيته في الاستمرار من عدمها".

وواصل قائلًا :"تأجيل بطولة الدوري لما بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية كتّف مجالس الإدارات كثيرًا، الآن بطولة الدوري الجديد على الأبواب، متى ستستعد ومتى ستأتي بمدرب جديد".

وأكمل طه إسماعيل قائلًا :"بالعقل والأمور الفعلية فلاسارتي فاز بالدوري رغم أن الفريق كان متأخرًا في جدول الترتيب، وفاز في 90% من المباريات، وكمسئول عن النادي لا تستطع أن تطرح أمور افتراضية وستُقيل المدرب أم لا، وهذه الأمور لا يجب مناقشاتها من الأساس".

وأتم طه إسماعيل تصريحاته قائلًا :"المنطق يقول أنه يستمر تحت أي ظرف، ولا تستطع الآن تقدير أي ظروف من الممكن أن تحدث في المستقبل سواء خسارة مباراة أو بطولة، النادي لديه سياسة محددة وهي عدم الحساب بالقطعة، وطرح مسألة رحيله في حالة الهزيمة أمر جدلي تمامًا، وأيه البديل ؟ حتى إن كنت مؤمنًا بأنك ستقيله، هل ستذهب للتعاقد مع مدرب لا يعلم أي شيء عن الفريق؟ ".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018