لجنة التخطيط تناقش الأخطاء التحكيمية «الفجة» ضد الأهلي على مدار الموسم



عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وعضوية كلًا من خالد بيبو وزكريا ناصف اجتماعًا هامًا مساء اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة.

وناقشت لجنة التخطيط للكرة بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأخطاء التحكيمية “الفجة” التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصًة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الفيديو لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث.

كما أن اللجنة ناقشت أيضًا المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوف تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد.

يُذكر أن لجنة التخطيط كانت قد قررت أيضًا توجيه الشكر للأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتوديع كأس مصر.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018