ما لا تشاهده كثيرا في كرة القدم.. بكاء واحتجاج لـ 15 دقيقة في مباراة يونيون ولايبزج بالدوري الألماني



قامت جماهير نادي يونيون برلين بمشهد لا يتكرر كثيرًا في عالم كرة القدم، وذلك قبل مباراتهم الأولى في الدوري الألماني الممتاز، وذلك بعد الصعود للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونظمت جماهير فريق يونيو احتجاجًا صامتًا لمدة 15 دقيقة ضد ملاك نادي ريد بول لايبزج، وهو النادي الوحيد التابع لشركة خاصة، وهي إحدى شركات المشروبات المعروفة حول العالم.

وبقي مشجعو يونيو صامتين مع بداية المباراة للتعبير عن معارضتهم لنموذج لايبزج ووجوده في الدوري الألماني، حيث يعتبرون وجود أندية الشركات في البوندسليجا هي خيانة لهوية كرة القدم الألمانية.

وفي نفس السياق، رفعت جماهير فريق يونيون برلين لافتات تحمل صورًا لأفراد عائلتهم وأصدقائهم الذين سبقوا وشجعوا النادي لكنهم توفوا قبل مشاهدة الفريق يلعب في الدوري الألماني الممتاز، وهو ما أثار بكاء وحزن الكثيرون في المدرجات.

وتغلب فريق ريد بول لايبزج برباعية نظيفة على يونيون برلين في الجولة الأولى من الدوري الألماني، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف دون رد، واعتمد مسئولو ملعب يونيون على إظهار النتيجة على شاشة الملعب بالطريقة اليدوية وهي تبديل الأرقام عبر لوحات رقمية باليد، دون الاعتماد على الشاشات الإلكترونية.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018