كيف تناولت وسائل الإعلام اللاتينية «إقالة لاسارتي البطل» من تدريب الأهلي ؟



سلطت وسائل بعض الإعلام اللاتينية الضوء على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة مارتن لاسارتي من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي والذي صدر مساء اليوم السبت.

وأبدت بعض وسائل الإعلام الأجنبية دهشتها من قرار إقالة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي من قيادة المارد الأحمر، خاصةً وأنه يأتي بعض أسابيع قليلة من تتويجه ببطولة الدوري العام.

وعلّق موقع تودو ميركاتو ويب قائلًا : الأهلي يقيل لاسارتي بعدما أصبح بطلا"، قبل أن يضيف :"على الرغم من احتلال صدارة الدوري المصري في يوليو فإن فترة مارتن لاسارتي كمدرب للأهلي انتهت، بعد الهزيمة في الكأس المحلي ضد بيراميدز".

فيما علّق موقع بي سوكر قائلًا :"الأهلي يوقف مهمة لاسارتي بعد شهر من الفوز بالدوري"، مُضيفًا :"في كرة القدم يهتمون النتائج، وإذا لم تحدث، فإن المدرب هو أول من يتحمل المسؤولية، فبعدما قدم مارتن لاسارتي الدوري للأهلي في يوليو الماضي، إلا أنه تمت إقالته بطريقة مفاجئة بعد الخروج من الكأس أمام بيراميدز".

واهتم موقع ريد جول التشيلي بإمكانية تولي لاسارتي مهمة المدير الفني لنادي يونيفيرسيداد التشيلي بعد رحيله عن النادي الأهلي، حيث علّق قائلًا :"الأهلي يطرد لاسارتي"، مُضيفًا :"لاسارتي الذي كان أحد الخيارات التي تم التكهن بها لتولي المدير الفني لنادي يونيفيرسيداد أصبح متاحًا هذا الأسبوع".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018