في بيان رسمي.. سبورتنج يعلن انتقال إيهاب أمين إلى العرض الأعلى سعرًا ودور عامر حسين



أصدر نادي سبورتنج بيانًا رسميًا صباح يوم الإثنين للتعليق على الأزمة المثارة مؤخرًا حول صفقة انتقال إيهاب أمين لاعب فريق كرة السلة إلى النادي الأهلي.

الأهلي وقع مع إيهاب أمين خلال الانتقالات الحالية من أجل تدعيم فريق السلة ضمن 9 صفقات طلبها أشرف توفيق المدير الفني الجديد للفريق إلا أن تقارير صحفية تحدثت عن وجود أزمة في رحيل اللاعب بسبب منافسة الزمالك من أجل ضم اللاعب.

وأسدل نادي سبورتنج الستار على هذه الأزمة بإعلان تفاصيل ما حدث والتأكيد في بيان رسمي على إتمام انتقال إيهاب أمين إلى صفوف الفريق الذي يقدم أعلى سعر.

وجاء بيان نادي سبورتنج الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي كالآتي:

نظرا لما أثير من انتقال لاعب كرة سلة إيهاب محمد أمين للنادي الأهلي

فقد أجتمع مجلس إدارة النادي بجلسته الطارئة بتاريخ 18 أغسطس2019

فقد تبين للسادة أعضاء مجلس إدارة بعد المناقشة أن قرار انتقال اللاعب للنادي الأهلي قد تم بناء على قرار منفرد من رئيس مجلس إدارة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة النادي بأكمله والسيد الدكتور عضو مجلس الإدارة النادي المفوض من قبل المجلس لشؤون كرة السلة.

وبناء على ما تقدم فقد أتضح أن السيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس إدارة النادي قد فوض السيد عامر بركات رئيس اللجنة الرياضية في إتمام عملية انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

وقد قرر مجلس إدارة النادي بناء على ما تقدم بعد استدعاء اللاعب برفقة أسرته وعدم رغبته في تمثيل النادي مستقبلا، انتقال اللاعب للنادي صاحب الأعلى مقابل مادي نظير للاستغناء عنه والحصول على خدماته وبما يتوافق مع رغبة اللاعب وإتمام عملية الانتقال وفقا للإجراءات الواجبة الإتباع بخصوص هذا الشأن بما يتفق مع اللوائح المتبعة بالاتحاد المصري لكرة السلة بخصوص هذا الشأن.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018