عبد الحفيظ وعاشور يوجهان الشكر للاسارتي ومعاونيه



وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لمارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان واليخاندرو، على الفترة التي قضاها الثلاثي في الجهاز الفني للفريق.

وقال عبد الحفيظ إن الكرة مثل الحياة، فهي في أحيان كثيرة تكون سببًا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضًا في أوقات أخرى تكون سببًا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، أن الجميع في الفريق يتمنى التوفيق للمدرب الأورجوياني ومعاونيه خلال الفترة المقبلة موجهًا لهم التحية والتقدير على فترة عملهم مع الأهلي.

واختتم عبدالحفيظ حديثه لمارتن لاسارتي ومعاونيه، قائلا: "ربما تكون علاقة العمل قد انتهت لكن سيظل لكم أشقاء وأصدقاء بمصر."

فيما قال حسام عاشور، قائد الأهلي إن لاسارتي ومعاونَيه حملوا على عاتقهم مسئولية التواجد في الجهاز الفني للفريق في فترة صعبة خلال الموسم المنقضي وبذلوا مجهودًا كبيرًا، متمنيًا لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن جهاز الكرة بالنادي، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم قد حرصوا على تكريم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق ، ومعاونَيه قبل مران اليوم.

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018