بعد ربط إسمه بالدوري الأمريكي .. رونالدو يلوح بالأعتزال



ربطت العديد من التقارير الأخبارية إسم الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ولاعب فريق يوفنتوس الأيطالي بالأنتقال إلي الدوري الأمريكي، وهو مارد عليه رونالدو بالنفي الصريح من إمكانية الأعتزال بنهاية الموسم المقبل .

ورد رونالدو علي التقارير التي تشير بإحتمالية إنتقاله للدوري الأمريكي قائلا " أنا لاأعتقد في هذا الأمر، من الممكن أن أنهي حياتي المهنية الموسم المقبل، لكن في نفس الوقت قد يتأجل الأمر إلي عامي الـ40 أو الـ41 " .

وأكمل رونالدو أفضل لاعب في العالم" لا أعرف بالتحديد توقيت إعتزالي، ولكني دائما ما أقول أنه يجب علي أن أستمتع باللحظة الحالية، الهدايا رائعة، وعلي دائما أنا اتمتع بها " .

وتسأل صاحب الـ34 عاما قائلا " هل هناك أي لاعب في كرة القدم إستطاع أن يصل إلي الأرقام التي وصلت إليها ؟ أنا لاأعتقد أن هناك لاعب في عالم كرة القدم وصل إلي ما وصلت إليه من الأنجازات والألقاب " .

وكان رونالدو قد فاز مع سبورتينج لشبونة البرتغالي بالسوبر البرتغالي مرة، ومع مانشستر يونايتد الأنجليزي بالدوري الأنجليزي 3 مرات، وكأس الأتحاد الأنجليزي مرة وكأس الرابطة مرتين، والدرع الخيرية مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس العالم للأندية مرة .

وفاز بعد إنتقاله إلي ريال مدريد الأسباني بالدوري مرتين، وكأس الملك مرتين والسوبر مرة، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات، قبل أن يفوز بالدوري الأيطالي مرة والسوبر الأيطالي مرة مع يوفنتوس .

وقاد أفضل لاعب في العالم 5 مرات منتخب بلاده لرفع كأس الأمم الأوروبية لأول مرة في تاريخهم 2016 في فرنسا، كما فازت البرتغال بالنسخة الأولي من دوري الأمم الأوروبية بقيادة رونالدو، الذي تحصل علي برفقة منتخب البرتغالي علي المركز الرابع كأفضل مركز في كأس العالم .

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018