صفقات الاتحاد تتواصل ويضم المدافع الليبي أحمد شلبي



واصلت إدارة نادي الاتحاد السكندري تدعيم صفوف فريقها الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العديد من الصفقات التي أبرمها النادي في الفترة الحالية.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إتمام إجراءات انتقال المدافع الدولي الليبي أحمد شلبي، قادمًا من فريق أهلي بني غازي والمنتخب الليبي عقب نجاح المفاوضات التي أُجريت مع ناديه.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لزعيم الثغر بعقد يمتد لثلاثة مواسم في إطار مراكز خط الدفاع بلاعبين مميزين، حيث أعلن الاتحاد أن التعاقد مع أحمد شلبي صاحب الـ 25 عامًا يأتي وفقاً للرؤية الفنية واختيار طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الذي سبق له التدريب في ليبيا من خلال نادي أهلي طرابلس.

ومثّل شلبي نادي أهلي بني غازي في العديد من المواسم كلاعب أساسي كما تم استدعائه في العديد من المناسبات لتمثيل المنتخب الوطني الليبي خاصة في تصفيات كأس العالم الماضية وتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد في وقت سابق مع كلًا من أيمن غباشي من نجوم المستقبل، وفاروق خالد، لاعب النصر للتعدين لخمسة مواسم، وأحمد رفعت وإسلام جمال ورزاق سيسيه عماد السيد من الزمالك لثلاث مواسم، والمهاجم الأوغندي إيمانويل أوكوي، وأسامه العزب لاعب وادي دجلة، وأحمد حجي لاعب سوهاج، قبل أن يتعاقد مع هشام محمد، لاعب الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018