الغندور كهربا قصته انتهت ولن يعود مجددا.. والإعلام فرحان في الزمالك



أكد خالد الغندور، مقدم برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور الفضائية أن محمود كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق والمنتقل لنادي سي دي أفيس البرتغالي قد انتهت قصته مع نادي الزمالك.

وطالب الغندور وسائل الإعلام المصرية بتسمية قضية كهربا مع الزمالك بـ "هروب كهربا"، مُشيرًا إلى أن وسائل الإعلام سعيدة برحيل اللاعب عن الأبيض.

وقال الغندور في تصريحاته بالبرنامج :"هناك عناوين رنانة، الحضري كان يتم تسميته بالخائن والهارب، وكذلك مع عبد الله السعيد، هناك ناس سعداء بخروج البطاقة الدولية لكهربا، (الإعلام فرحان في الزمالك)".

وأضاف :"كهربا طبيعي ومنطقي سيحصل على البطاقة المؤقتة مثل سليماني كوليبالي الذي غُرم بأكثر من مليون دولار، وكل لاعب يُعاقب حسب قيمته وعقده مع النادي، كهربا اتخذ قرار بناءً (على زق من بعض الناس)".

وأكمل :"كهربا لا يتحرك وحيدًا، لا يعمل ما يفعله من تفكيره، بل وراءه فريق عمل محترم سواء من أندية مصرية أو مدربين خارج مصر".

وواصل الغندور قائلًا :"كهربا قولًا واحدًا قصته انتهت مع الزمالك، لم ولن يعود مرةً أخرى للزمالك أبدًا، ربنا أعطى له موهبة جميلة وقدرات في كرة القدم جميلة، وهو لاعب مميز، ولكن له أشياء سيئة تأثر على مستواه داخل الملعب ويعشق المادة أكثر من اللعب".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر مساء اليوم الأربعاء منح فريق سي دي آفيس البرتغالى، بطاقة دولية لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق. 

كهربا يعلن وصول بطاقته الدولية لنادي أفيس

El-Ahly.com يكشف باللوائح كيف حصل كهربا على البطاقة الدولية ومستقبل الأزمة

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020