الطويلة: نرفض استقالة ثروت سويلم.. ساعد الجنايني على إظهار كرة القدم المصرية بشكل سيء



متابعة: محمد الدكر

أعلن محمد الطويلة رئيس اللجنة المفوضة من قِبل عدد من الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الأندية ترفض قبول استقالة ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم
.

وتابع الطويلة أن هذه الاستقالة غير معروف أسبابها، وإذا كان وراء هذه الاستقالة ضغوط خارجية لابد من معرفتها للأندية التي فوضته.

واتهم رئيس للجنة المفوضة ثروت سويلم بأنه ساهم وساعد لجنة عمرو الجنايني على إظهار كرة القدم المصرية بشكل سيء أمام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) والإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، كما أظهر الكرة المصرية إنها بحالة استثنائية.

وقال محمد الطويلة أن الـ 92 ناديًا لن يقبلوا باستقالة المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم إلا بعد الحصول على كشف حساب للفترة الماضية بالاتحاد وإخلاء الذمة المالية، وكذلك تقديم تقرير عن استقالات مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم السابق وأسباب تقديمها.

وطالب رئيس نادي النجوم ثروت سويلم بإثبات حسن نواياه تجاه الأندية التي رفضت اللجنة المؤقتة الخماسية التي تم تشكيلها لإدارة اتحاد الكرة بالتراجع عن الاستقالة، حيث تعطي له اللوائح الحق في الرجوع عن الاستقالة في خلال أسبوع من تقديمها.

طالع أيضًا:

استقالة ثروت سويلم وعامر حسين من اتحاد الكرة.. واللجنة المؤقتة توافق

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020