جنون في دوري أبطال إفريقيا.. شبيبة القبائل يسجل هدفين في «البلس 90» ويتأهل أمام المريخ



ضمن فريق شبيبة القبائل الجزائري تأهله لدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا وذلك رغم هزيمته أمام المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم السبت في إياب دور الـ 64.

وكان فريق شبيبة القبائل قد اكتفى بالفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أُقيم في الجزائر، قبل أن تشهد مواجهة الإياب في ملعب أم درمان مباراة مجنونة ومثيرة خاصةً في لحظاتها الأخيرة.

وتأخرت صافرة بداية المباراة بسبب انقطاع الكهرباء عن الملعب، حيث قامت الجماهير بإضاءة الكشافات الخاصة بأجهزة الموبايل، لحين عودة الكهرباء لكشافات الإنارة.

وتقدم فريق المريخ السوداني في النتيجة عن طريق اللاعب بكر المدينة في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح اللاعب التاج إبراهيم من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وعاد بكري المدينة لإحراز الهدف الثالث للمريخ السوداني في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليظن بعدها الجميع انتهاء اللقاء وتأهل المريخ.

وفي الدقيقة 90 تمكن فريق شبيبة القبائل من إحراز الهدف الأول عن طريق طارق بوقلة بعد خطأ فادح من حارس المرمى، قبل أن يتحصل بعدها الفريق الجزائري بدقيقة واحدة على ركلة جزاء سددها اللاعب محمد بن علي ليعلن عن تأهل الفريق الجزائري في سيناريو مثير.

وبتلك النتيجة، يتأهل شبيبة القبائل إلى دور الـ 32 والمؤهل لدور المجموعات حال تخطيه، حيث سينتظر الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الملعب المالي وحوريا كوناكري الغيني.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020