تقارير.. مسئول من النجم الساحلي يسافر للقاهرة لإنهاء خلاف كوليبالي مع الأهلي



يسعى مسئولو فريق النجم الساحلي التونسي لإنهاء خلاف النادي الأهلي مع المهاجم الايفواري الهارب سليماني كوليبالي تجنبًا لسيناريو العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان حلمي عبد الرازق مستشار الأهلي القانوني قد أكد في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comبأن الاتحاد الدولي لكرة القدم منح كوليبالي مهلة أخيرة حتى يوم 2 سبتمبر المقبل لسداد غرامي النادي الأهلي "طالع التصريح".

ووفقًا لموقع "الصريح أونلاين" التونسي فإن مهدي العجيمي رئيس فرع كرة القدم بنادي النجم الساحلي يسافر إلى القاهرة يوم السبت من أجل الجلوس مع مسئولي النادي الأهلي.

وأضاف الموقع التونسي وفقًا لمصادره ان مسئول نادي النجم يسعى لإنهاء خلاف سليماني كوليبالي تجنبًا لسيناريو عقوبات الفيفا والتي طالت المهاجم الايفواري.

كوليبالي الهارب منذ عامين وتحديدًا في 15 مايو 2017 عن صفوف النادي الأهلي تم إصدار عدد من الاحكام ضده وتغريمات من جانب الفيفا بعد تقديم القلعة الحمراء شكوى ضده ولنه حتى الآن لم يسدد الغرامة التي وصل قيمتها إلى مليون و450 ألف دولار.

وكان كوليبالي قد انتقل لصفوف النجم الساحلي التونسي خلال شهر مايو الماضي بعقد يمتد لـ 4 سنوات، ولم يسدد الغرامة الموقعة عليه حتى الآن.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020