مران الأهلي – انتظام مروان محسن ورمضان صبحي.. وجلسة رباعية خاصة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش تحت إشراف المدرب المؤقت محمد يوسف، في إطار الاستعدادات للفترة المقبلة.

وينطلق مشوار الأهلي في الفترة القادمة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والمؤهل لدور المجموعات.

تأهيل إكرامي:

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران، حيث اقترب حارس الأهلي من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الأيام القليلة القادمة، بعد خوضه تدريبات قوية بشكل منفرد، تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق، إلى جانب خوضه تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب.

جلسة رباعية:

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق جلسةً خاصةً مع شريف إكرامي على هامش المران، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وخالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب بنجاح، حيث ينفّذ اللاعب في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجه؛ للتعافي من الإصابة.

وخضع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، إلى جراحة؛ لإزالة بعض العظام الزائدة بالركبة، في ألمانيا، وعاد للتدريبات بشكل منفرد وبقوة؛ تمهيدًا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الأيام القليلة القادمة.

تأهيل سعد ومحمد محمود:

واصل سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث قطع الثنائي شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

انتظام رمضان ومروان:

انتظم رمضان صبحي، لاعب الفريق في تدريبات الكرة، بعدما اكتفى بأداء تدريباتٍ بدنيةً بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، خلال اليومين الماضيين.

كما انتظم مروان محسن، مهاجم الفريق الأول في مران الفريق الجماعي، بعدما أدى برنامجًا تأهيليًا، خلال الأيام الماضية، بعد انتظامه في التدريبات، عقب انتهاء إجازة الزواج التي حصل عليها.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021