عبد القادر لـ El-Ahly.com: لا أحد يقدر على الأهلي.. وبدأنا إجراءات المحافظة على ثريا وكل اللاعبات



أجرى الحوار: أمجد الغنيمي وأحمد سيد

تحدث رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن العديد من الأمور التي تخص كل الفرق الجماعية بالنادي، وإجراءات المحافظة على لاعبات الفريق الأول لكرة السلة سيدات.

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مطولًا مع رؤوف عبد القادر للحديث عن بعض الأمور التي تهم جماهير النادي الأهلي بخصوص الموسم الماضي، والموسم الجديد.

وقال عبد القادر في تصريحاته الخاصة "عندما نبحث عن التعاقد مع أي لاعب، يكون هناك منهج وخطة، الموسم الماضي تعاقدنا مع أفضل المتاحين في كل الألعاب، ولم يكن هناك تقصير من إدارة النشاط الرياضي، وإذا حالفنا التوفيق في بعض المباريات لكنا حققنا البطولات التي خسرناها".

وأضاف "بالنسبة لفريق رجال اليد الموسم قبل الماضي كانت القائمة 22 لاعبًا، وقرر الاتحاد تخفيضها لتصبح 18 لاعبًا فقط، بالإضافة إلى السماح بالتعاقد مع لاعب أجنبي، وكنا في حاجة إلى الاستغناء عن 5 لاعبين، وهو ما فعلناه وتعاقدنا مع التونسي يوسف معرف، وإذا استعرضنا تشكيلنا في الموسم الماضي سنجد اننا نمتلك أفضل الأسماء، لكن لم يكن هناك توفيق وخسرنا بطولات في الثواني الأخيرة".

وتابع عبد القادر "بدأنا في إجراءات تجديد عقد ثريا محمد وجميع لاعبات فريق سيدات السلة، ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم، ولن ننتظر حتى انتهاء الموسم حتى نجدد عقودهم، بدأنا في الوقت الحالي إجراءات التجديد خاصة ان اتحاد السلة وضع قانون جديد ان تكون عقود اللاعبات موحدة في الموسم الجديد".

وأردف مدير النشاط الرياضي "اتحاد السلة أقر ان جميع العقود السارية ستنتهي بنهاية الموسم الجاري، وابتداءً من الموسم الجديد ستصبح جميع عقود اللاعبات موحدة، وكما ذكرت اننا بدأنا بالفعل إجراءات التجديد لكل اللاعبات وزيادة مدة التعاقد، وكالعادة لا أحد يقدر على النادي الأهلي وسنحافظ على جميع لاعبينا ولاعبتنا".

وعن توقعاته للموسم الجديد قال رؤوف عبد القادر "الرياضة دائمًا لا تخضع لتوقعات، انت تقوم بدورك على أكمل وجه وتدعم جميع الفرق، والتوفيق وعدمه وارد، نحن فقط نعد بأننا سننافس بقوة في جميع البطولات لجميع الألعاب الجماعية المختلفة، واعتقد ان الجمهور يعلم مدى التدعيم الذي قمنا به الموسم الحالي".

طالع أيضًا:

الكشف عن موعد تغيير صالة الأهلي المغطاة وسبب التأخير لعدة أشهر

الأهلي عن تغريم الجمال: لن نترك حق لاعبنا من اتحاد السلة.. والخطابات تؤكد صحة موقفه

رؤوف عبد القادر يرد عبر El-Ahly.com على اتهامات المجاملات في فريق اليد بالأهلي

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020