El-Ahly.com يكشف خارطة طريق الأهلي قبل غلق باب القيد.. وحالة واحدة لضم صفقة جديدة



يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم لغلق باب القيد الخاص بفترة الانتقالات الصيفية يوم 17 من سبتمبر الجاري بشكل نهائي بعد ان انتهت مرحلة القيد الأولى في 29 أغسطس الماضي.

ويحق للأندية التعاقد فقط مع لاعبين خلال الفترة من 29 أغسطس لـ 17 سبتمبر بشرط أن يكون اللاعب لم يتم قيده في القائمة الأولى لفريقه أو لاعب أجنبي من خارج الدوري المصري.

طالع أيضًا:

قبل ساعات الحسم.. تفاصيل القائمة الأولى والإضافية والاستبدال في تعليمات القيد للموسم الجديد

ولكن ما هو موقف النادي الأهلي الذي استقر على قيد 26 لاعب في القائمة الأولى ويتبقى له 4 مقاعد لاستكمال قائمته قبل انطلاق الموسم؟

El-Ahly.comعلم أن الجهاز الفني للأهلي لم يطلب خلال الفترة الماضية التعاقد مع أي لاعب بجانب أن لجنة التعاقدات توقفت عن عملها في التفاوض مع أي لاعب وأصبح أمر التعاقد مع لاعب قبل غلق باب القيد مستبعد تمامًا وغير موجود في خطة العمل داخل جدران القلعة الحمراء.

واكتفى مسئولو الأهلي بمجموعة اللاعبين الموجودين في الفريق في الفترة الأولى من الموسم المحلي لبدأ بطولة الدوري الذي ينطلق خلال أسابيع قليلة.

وحسب ما علمه El-Ahly.comأيضًا، فإن باب التعاقد مع أي لاعب جديد قد يٌفتح مرة أخرى في حالة واحدة وهي حدوث أي أمر طارئ داخل صفوف الفريق من إصابة مثلًا لأحد لاعبي الفريق المهمين أو ظروف لم تكن في الحسبان.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020