مران الأهلي – تدريبات بدنية خفيفة.. و «تراي ماتش» في حضور التحكيم



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية عبارة عن تقسيمة طويلة مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى غينيا الاستوائية ليلة 11 سبتمبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 من الشهر الجاري.

وخاض الأهلي اليوم مباراة تجريبية “تراي ماتش” بوجود طاقم تحكيم، حيث قام رينيه فايلر، المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لتجهيز الجميع لمواجهة كانو سبورت.

مران بدني

حرص توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية، على تجهيز جميع اللاعبين، من خلال فقرة تدريبات بدنية خفيفة، أعقبها خوض الفريق تقسيمة قوية بطول الملعب وبمشاركة حارسيْن.

جمل فنية

كثّف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، من تدريبات الكرة خلال الفترة الأخيرة وحرص على إجراء جمل فنية وخططية لتنفيذها بشكل عملي.

ربيعة يستكمل علاجه وتأهيله

واصل رامي ربيعة، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث خاض اللاعب جلسة في «الجيم».

وقام بالجري حول الملعب، ثم استكمل برنامجه تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وذلك بعد شكوته من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة «اطلع بره» في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب ربيعة عن رحلة الأهلي لغينيا الاستوائية التي يخوض خلالها الفريق مباراة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، فيما يتم تجهيز اللاعب للعودة للتدريبات بعد عودة البعثة من غينيا.

تأهيل محمد محمود وسعد سمير

واصل محمد محمود وسعد سمير، ثنائي الفريق الأول تدريباتهم التأهيلية على هامش المباراة التجريبية الـ "تراي ماتش" التي أقيمت اليوم، حيث اشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة في «الجيم» وبعض الفقرات التدريبية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

تدريبات الحراس

فيما خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق، حراس المرمى، تدريباتهم، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، والتي شهدت التركيز على الكرات العرضية.

واشتكى محمد الشناوي، من آلام في الكتف وخرج قبل نهاية المران لتلقي العلاج الطبيعي، وغادر حسين السيد وعربي بدر المران بسبب شكوى عضلية.

الشناوي يغادر التقسيمة في مران الأهلي مصابا

إصابة جديدة في مران الأهلي

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020