تقرير تونسي.. فشل مفاوضات الأهلي والنجم الساحلي لحل أزمة سليماني كوليبالي



تتواصل مفاوضات النجم الساحلي التونسي مع النادي الأهلي بشأن حل أزمة سليماني كوليبالي، اللاعب الهارب من صفوف القلعة الحمراء والذي وقّع على عقود الانتقال للفريق التونسي.

وأفاد موقع كابيتاليس التونسي أن المفاوضات بين النادي الأهلي والنجم الساحلي قد فشلت على الرغم من التصريحات المتفائلة من قيس عاشور، المتحدث باسم النجم الساحلي.

وكان النجم الساحلي قد أرسل وفدًا للقاهرة من أجل التفاوض مع مسئولي الأهلي بشأن التوصل لاتفاق لحل أزمة اللاعب سليماني كوليبالي، قبل أن يعلن النادي التونسي أنهم قد توصلوا لاتفاق مبدئي مع مسئولي الأحمر.

وأشار الموقع إلى أن الوفد المُرسل لمصر يشمل كلًا من مهدي لعجيمي، مدير الكرة بنادي النجم ولاعب الأهلي السابق أنيس بوجلبان، مؤكدًا أن الأهلي رفض الصيغة التي بدأ بها النجم الساحلي التفاوض لحل الأزمة، وأن القلعة الحمراء على استعداد لتفعيل قرار الفيفا بدلًا من الاستكمال في التفاوض، دون أي رد من إدارة النجم.

وكان الإيفواري كوليبالي قد هرب من النادي الأهلي بشكل مفاجئ في 15 مايو 2017، حيث لاحقته إدارة القلعة الحمراء قانونيًا وتم إصدار عدة أحكام ضده وغرامات مالية من جانب الفيفا إلا أنه لم يسدد الغرامة التي وصل قيمتها إلى مليون و450 ألف دولار حتى الآن.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020