رسالة غينيا الاستوائية.. اجتماعات خاصة لفايلر والتطعيم ضد الملاريا مستمر يوميًا



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر استعداداته لمواجهة كانو سبورت يوم السبت المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن فايلر عقد عدد من الجلسات الخاصة، أولها كان مع الدكتور هاني وهبة اخصائي التغذية والشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الفريق في غينيا.

وحرص فايلر على التنسيق مع إخصائي التغذية في كل ما يتعلق بقائمة الطعام والوجبات التي يتناولها اللاعبون وفقا للمواعيد الخاصة بالتدريبات.

وحدد المدير الفني برنامجًا بدنيًا واستشفائيا خاص للرباعي الدولي وليد أزارو وعلي معلول وجيرالدو وأليو ديانج المنضمين حديثًا لبعثة الفريق في غينيا.

ومن المقرر أن ينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد عودتهم من المشاركات الدولية مع منتخبات بلادهم، ويسعى فايلر من خلال البرنامج التدريبي الخاص بالرباعي لعلاجهم من إجهاد السفر.

فيما عقد فايلر اجتماعًا آخرًا مع ديفيد سيزا المدرب العام وتوماس بينكيل مخطط الأحمال ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى عقب تناول وجبة الإفطار للتجهيز لمران الفريق الذي يقام في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واستفسر فايلر عن حالة الجو خاصة أن الفترة الحالية في غينيا الاستوائية تشهد هطول الأمطار على مدار اليوم.

وفي سياق آخر، فقد صرح خالد محمود طبيب الأهلي أن بعثة الفريق في غينيا الاستوائية تحصل على التطعيمات المضادة للملاريا يوميا طوال مدة الإقامة في العاصمة مالابو. 

وأضاف أن الجهاز الطبي حدد موعد تناول أعضاء البعثة للتطعيمات ضد الملاريا بشكل يومي لحين العودة إلى القاهرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى غينيا الاستوائية أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020