الخطيب عن تكريم أبطال الأهلي: سعداء بما حققه أبنائنا وعليهم مواصلة الاجتهاد



قدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة للاعبي ولاعبات النادي الذين حققوا بطولات وإنجازات للنادي والمنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، واستحقوا التكريم اليوم.

وقال الخطيب، في إطار تكريم الأبطال: "سعداء للغاية بما حققه أبناء الأهلي من نجاحات رائعة على جميع الأصعدة.. نجاحات رفعت اسم بلدنا ونادينا الغالي عالياً".

وأشار أن هذه الإنجازات والنجاحات التي حققها لاعبو ولاعبات الأهلي تعود بالقيمة لمصر وللنادي الأهلي وتخليدا لمسيرة اللاعبين في سجل البطولات.

وأكد أن الأهلي فخور بجميع هؤلاء الأبطال ممن اجتهدوا وحققوا بطولات أسعدت الجميع، وهذه النجاحات تجعلهم فخورين بأنفسهم وبما حققوه؛ لأن التاريخ سيكتب ذلك في سجلاته.

وطلب رئيس مجلس إدارة الاهلي من جميع الأبطال أن يواصلوا العمل والاجتهاد والإخلاص والالتزام؛ من أجل الصعود دائماً على منصّة التتويج لرفع اسم بلدنا ونادينا عاليا، مُتمنياً أن يتكرر مشهد التكريم الرائع في العام المقبل بعد مواصلة مسيرة البطولات.

وأتم الخطيب حديثه بالإشادة بروح التحدي والالتزام التي يتسم بها لاعبو ولاعبات الأهلي؛ لأن هذه الصفات من أهم مميزات شخصية البطل التي تتوارثها الأجيال المتعاقبة في الأهلي، مُشيراُ إلى أن لاعبي ولاعبات الأهلي دائماً ما يمتلكون شخصية البطل في كل الألعاب.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020