El-Ahly.com يكشف سبب تأخير ظهور قميص الأهلي الجديد رغم جاهزيته



تأكد عدم ظهور القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباراتي السوبر أمام الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك مساء الجمعة في السابعة مساءً على ملعب برج العرب، ثم يستمر في الإسكندرية خلال معسكره المغلق لمواجهة سموحة يوم الإثنين بالجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري.

وعلم El-Ahly.comأن خطة الأهلي كانت تعتمد على ظهور القميص الجديد مع مباراة السوبر المصري بعد أن أصبح القميص جاهزًا للظهور للأضواء من جديد.

ولكن أمر طارئ تسبب في تعديل الخطة، الشركة الراعية للدوري المصري أخطرت الأهلي بأن هناك راعي سيتم وضعه على قميص الأهلي والزمالك في مباراة السوبر ثم يتم إزالة هذا الإعلان مرة أخرى قبل انطلاق الدوري.

بعد خطاب الشركة الراعية السابق ذكره، قرر النادي الأهلي تأجيل ظهور القميص لأول مباراة في الدوري المصري أمام سموحة وكانت تلك الخطوة قبل اعلان لجنة المسابقات عن مواعيد وملاعب مباريات البطولة.

وبعد الكشف عن إقامة مباراة سموحة والأهلي يوم الاثنين في ملعب برج العرب، استقر مسئولو الأهلي على عدم ظهور قميص الفريق الجديد لما بعد المباراة الأولى بالدوري بسبب عدم وجود وقت كافي لسفر الفريق من الإسكندرية للقاهرة بعد مباراة السوبر لعقد جلسة التصوير للاعبين ثم العودة للإسكندرية استعدادًا لمباراة سموحة.

طالع أيضًا:

جواب نهائي.. الأهلي لن يخوض السوبر وبداية الدوري بالقميص الجديد

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020