تقييم الجماهير: أجايي والشحات الأفضل في موقعة السوبر وفتحي نجم الدفاع



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز ببطولة كأس السوبر المصري، يعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

والتقى النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على أرضية ملعب برج العرب، والتي انتهت بفوز المرد الأحمر وتحقيقه للبطولة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد، رينيه فايلر.

 وبهذا الفوز يضرب رينيه فايلر رقمًا مميزًا بتحقيقه البطولة الأولى مع القلعة الحمراء، في المباراة الرسمية الثانية له مع الفريق.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي على أداء لاعبو المارد الأحمر في المباراة الذي أصدره El-Ahly.comجاءت معظمها متقدمة، بعد الأداء الجيد الذي قدموه في اللقاء.

وجاء جونيور أجايي، وحسين الشحات، وأحمد فتحي، في المراكز الأولى من تقييم الجماهير، فيما جاء محمد الشناوي ومروان محسن وحسام عاشور في المراكز الأخيرة.

جونيور أجايي :

احتل اللاعب النيجيري جونيور أجايي، صدارة قائمة لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعدما قدم أداءًا مميزًا في المباراة وتمكن من تسجيل هدفين من أصل 3 أهداف، أحرزهم الفريق.

وبلغت نسبة تقييم اللاعب النيجيري8.41، كأفضل لاعب في الفريق الأحمر، بعدما أظهر قدرته الهجومية الكبيرة، بتسجيله هدفين للمارد الأحمر من مواقف صعبة.

حسين الشحات:

وحصد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، نسبة تصويت وصلت لـ 7,68، بعدما أحرز هدف للفريق، بعد مراوغة رائعة لدفاع الأبيض.

وقدم الشحات مباراة هجومية مميزة، على الجانبين الفردي والجماعي، فيما شهد اللقاء مستزى مميز للشحات رجح به كفة الفريق للفوز باللقاء.

أحمد فتحي:

جاء أحمد فتحي، في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير برصيد 7,3 نقاط متفوقًا على باقي خط دفاع المارد الأحمر في اللقاء.

وتألق أحمد فتحي على الجانبين الدفاعي والهجومي، ومنح الفريق الأحمر ثقلًا في الجبهة اليمنى، خاصة من الناحية الدفاعية بعد إصابة محمود متولي، ومشاركة محمد هاني كمدافع.

 

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020