عبد الحفيظ: لا أفهم ما قام به اتحاد الكرة بعد لقاء السوبر أمام الزمالك!



تعجب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قرار اتحاد الكرة بعد مباراة السوبر المحلي التي جمعت الفريق الأحمر بنادي الزمالك مساء يوم الجمعة الماضي.

وكان النادي الأهلي قد حقق لقب السوبر المحلي للمرة الحادية عشرة في تاريخه عقب الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي عقب لقاء سموحة "بداية الدوري دائمًا تحتاج إلى تركيز، واهتمام كبير، خاصة اننا لعبنا مباراة السوبر قبل 72 ساعة فقط، لا أفهم هذا!".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي "المعتاد في أي دوري في العالم ان مباراة السوبر تقام قبل انطلاق الدوري بـ 4 أو 5 أيام على الأقل، فارق الأيام بين مباراة السوبر ولقاء سموحة كان قليل جدًا".

وأتم سيد عبد الحفيظ "قررنا الاستمرار في مدينة الإسكندرية بعد لقاء السوبر لخوض مباراة سموحة في افتتاح الدوري، وحققنا الانتصار وهو الشيء الأهم، نحمد الله على هذا".

وحقق العملاق الأحمر الانتصار على حساب سموحة بهدف دون رد سجله رمضان صبحي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

طالع أيضًا:

قمصان: حققنا هدفنا من مباراة سموحة

فايلر يكشف تأثير الإرهاق على الفريق وسبب عدم استقراره على تشكيل ثابت

الأهلي يشعر بالقلق على حالة مروان محسن

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020