ميلان يواصل الانهيار ويخضع أمام بيلوتي بخسارته أمام تورينو



تواصلت النتائج السلبية لفريق آيه سي ميلان في الدوري الإيطالي وذلك بالهزيمة أمام تورينو بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس في الجولة السابعة من الكالتشيو.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على الملعب الأوليمبي بتورينو جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع تألق ملحوظ لبيلوتي، نجم تورينو.

وتمكن فريق ميلان من افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب كريستوف بيونتيك من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 18، ليسيطر بعدها الروسينيري على مجريات اللقاء.

وقلّب بيلوتي الطاولة على ميلان في الشوط الثاني، حيث ألقى بتصويبة قوية غالطت الحارس دوناروما، إلا أن لاعبي الروسينيري طالبوا بعدم احتساب الهدف بداعي وجود خطأ لصالح هاكان تشانهاجلو، لينتهي الأمر بطرد الحارس البديل بيبي رينا وانذار الحارس الأساسي دوناروما.

بيلوتي لم ينتظر كثيرًا لتعميق جراح ميلان، حيث نجح من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 76 بمقصية مزدوجة بعد متابعة لتصويبة زميله سيميوني زازا التي ارتدت من يد الحارس.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد تورينو إلى النقطة التاسعة بالمركز السادس في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد ميلان عند النقطة السادسة في المركز الـ 13.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020