تقييم الجماهير – الشحات رجل مباراة أسوان ومراكز متأخرة لخط الدفاع



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاره الثالث على التوالي في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر عندما واجه نظيره فريق أسوان.

وفاز المارد الأحمر على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير في إطار منافسات الجولة الثالثة، عصر يوم السبت.

وحصد حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر جائزة أفضل لاعب في المباراة وفقًا لاختيار جماهير النادي الأهلي المشاركين في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على أسوان، بينما جاء رمضان صبحي في المركز الثاني، وخلفه حمدي فتحي، وتزيل الترتيب ثلاثي خط الدفاع، محمد هاني، ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف.

1-حسين الشحات

يواصل حسين الشحات تألقه في الموسم الجديد مع النادي الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للفريق في مباراة أسوان، وحصد 7.48% من إجمالي أصوات جماهير الأهلي المشاركين في تقييم أداء اللاعبين، ليحصد جائزة رجل المباراة.

2-رمضان صبحي

احتل رمضان صبحي المركز الثاني في التقييم، بعدما حصد 6.85% من إجمالي أصوات الجماهير، وذلك بعدما واصل تألقه وسجل الهدف الخامس للفريق أمام أسوان، وهدفه الثالث في الموسم الجديد.

3-حمدي فتحي

جاء حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي في المركز الثالث، بعدما حصد 6.77% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم، وذلك بعدما واصل تقديم أدائه الجيد، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث للفريق في مواجهة أسوان.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020