مران الأهلي.. الاستعداد لموقعة الزمالك بغياب 11 لاعب وتألق محمد محمود وديانج



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما بمنافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وخصص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة تدريبة للكرات العرضية خلال المران الجماعي واجتمع فايلر بعدد من اللاعبين لتدريبهم بشكل شخصي على الكرات العرضية مع رفع الحالة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وجاء التدريب بتحفيظ اللاعبين وقت التحرك للكرة من الخلف للأمام ووضعها في المرمى بشكل مباشر، واظهرت الفقرة تألق اليو ديانج ومحمد محمود وجونيور أجايي.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال فيما خاض شريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق، ثلاثي حراس المرمى بالفريق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتمل المران على جانب بدني وفقرة للتصويب، وبعض الفقرات الأخرى التي يسعى من خلالها مدرب الحراس لتجهيز الثلاثي بدنيا وفنيا للمرحلة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية غياب 11 لاعبا عن الأهلي بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية وذلك ضمن الأجندة الدولية.

يذكر أنه من المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما يوم 19 أكتوبر الجاري عقب التوقف الدولي، بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020