صحيفة مغربية: نادي صيني يرغب في التعاقد مع أزارو بمقابل خيالي



قالت صحيفة المنتخب المغربية بأن فريق هيبي شينا فورشن الصيني سيقدم عرض خلال الانتقالات الشتوية لضم وليد أزارو مهاجم الأهلي والذي حددت إدارة الأهلي 8.5 مليون يورو من أجلي التخلي عنه.

وأشارت الصحيفة بأن عرضًا رسميًا للنادي الأهلي من أجل ضم المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أزارو سيكون بديلا لأيوب الكعبي في الفريق الصيني والذي عاد على سبيل الإعارة لفريق الوداد المغربي وسيتجاوز أزارو إيفونا الذي رحل للدوري الصيني مقابل 7 مليون يورو حسب الصحيفة المغربي.

ورفض الأهلي من قبل بيع أزارو لفريق هيبي شينا فورشن الصيني بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدم ووصف الأهلي بأن عملية بيع أزارو وصلت لمناطق مظلمة ولا يمكن للنادي الأهلي باحترافيته أن يشارك فيها حسب تصريحات محمد فضل المسئول عن تعاقدات النادي في هذا الوقت.

وقال فضل في ذلك الوقت أن الممثل عن الفريق الصيني طلب ان تتم عملية البيع بموجب عقدين أولهما بمقابل 5 مليون يورو تحت مسمى القيمة الشرائية للاعب على ان يكون العقد الثاني بقيمة 3 مليون و600 ألف يورو تحت مسمى مقابل حقوق رعاية وهمية للأهلي على أن تدفع الشركة الراعية للنادي الصيني هذا المبلغ.

وأغلق الأهلي ملف بيع أزارو في هذه الفترة ليستمر اللاعب في صفوف الأهلي بعد فشل انتقاله للفريق الصيني.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020