مران الأهلي – اجتماع فايلر بمعاونيه.. وإصابة خفيفة للشحات.. وانتظام أزارو



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمرحلة القادمة من الموسم الجاري.

اجتماع فايلر

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول جلسة خاصة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الجماعي، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة.

تسديد على المرمى

خصص رينيه فايلر، فقرة للتسديد على المرمى خلال المران، شارك فيها جميع اللاعبين الذي أشرف عليها مدرب الفريق، فضلًا عن مشاركة جميع الحراس في تلك الفقرة، بجانب فقرة لإتقان تنفيذ الكرات العرضية، والتي تخللها العديد من التعليمات الفنية من قبل فايلر.

فقرة للكرات العرضية

خصص رينيه فايلر فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لاستقبال الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى التي تواجد بها رمضان صبحي وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد الشيخ.

وشهدت الفقرة مشاركة كل من رامي ربيعة وعمرو السولية وجونيور أجايي وصلاح محسن وحمدي فتحي ووليد أزارو وحسام عاشور وأيمن أشرف.

إصابة الشحات

وتعرض حسين الشحات، جناح الفريق الأول للإصابة خلال المران المسائي بكدمة في الوجه تسبب فيها رمضان صبحي خلال التقسيمة التي تخللت الحصة التدريبية.

من جانبه، سجل خالد محمود، طبيب الفريق، غيابا عن المران، حيث قام عبد المجيد هشام، أحد أعضاء الجهاز الطبي بإسعاف الشحات، حيث خضع اللاعب لفحص طبي سريع قبل العودة للتقسيمة من جديد.

تأهيل مروان

واصل مروان محسن، مهاجم الفريق أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق، حيث أدى جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

انتظام أزارو

انتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول في مران الفريق الجماعي، وذلك بعدما اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق مساء أمس الثلاثاء.

مران الحراس

خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى مرانا قويا مساء اليوم، تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

طالع أيضًا..

الخطيب يجتمع بفايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي

طبيب الأهلي يغيب عن المران

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020