لاسارتي: فوجئت بعدم دعوتي لحفل التتويج بالدوري مع الأهلي



أبدى مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي اندهاشه من عدم دعوته للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري العام الذي أُقيم الأسبوع الماضي.

وكان النادي الأهلي قد أقام حفلًا في أحد الفنادق المصرية الأسبوع الماضي بمناسبة تسلم لقب درع الدوري الذي حققه للمرة الـ 41 الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي وسالفه الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال مارتن لاسارتي في تصريحاته لإذاعة لاس فوسيس ديل فوتبول الأوروجوايانية :"فوجئت بأنهم لم يدعونا للاحتفال باللقب الذي فزنا به في مصر، لقد احتفلوا ولم يتصلوا بنا، ولا حتى على سبيل الرقة واللطافة".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق لقب الدوري العام الموسم الماضي بعد فوزه على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة، قبل تكليل الفوز باللقب بتحقيق الانتصار على الزمالك بهدف نظيف في الأسبوع الأخير.

وكان النادي الأهلي قد كّرم الأوروجواياني مارتن لاسارتي ومساعديه أليخاندرو سوتو وسباستيان إيجورين بعد قرار إقالتهما إثر الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس مصر.

الجدير بالذكر أن مارتن لاسارتي كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في يناير الماضي خلفًا لباتريس كارتيرون والمدرب المؤقت محمد يوسف، قاد خلالها المارد الأحمر في 30 مباراة بمختلف المنافسات فاز في 23 وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات أخرى.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020