مرجان لـ El-Ahly.com: وجهنا دعوة للاسارتي لحضور حفل الدوري.. ولم يحدد موقفه



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

رد النادي الأهلي على تصريحات مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالمارد الأحمر التي أكد خلالها أنه لم يتم دعوته لحضور حفل تسلم درع الدوري العام.

وكان الأهلي قد أقام حفلًا في أحد الفنادق المصرية الأسبوع الماضي بمناسبة تسليم درع الدوري الذي حققه المارد الأحمر للمرة الـ 41 في تاريخه الموسم الماضي تحت قيادة المدرب مارتن لاسارتي وسالفه باتريس كارتيرون.

وأكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه تم توجيه الدعوة إلى مارتن لاسارتي وجهازه المُكون من أليخاندرو سوتو وسباستيان إيجورين بجانب باتريس كارتيرون لحضور حفل تسلم درع الدوري، إلا أنه لم يتم التأكيد أو الرد على تلبية تلك الدعوة سواء بالإيجاب أو السلب.

وقال مرجان في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"وجهنا دعوات إلى لاسارتي وجهازه المعاون وكارتيرون لحضور الحفل ولم يتم تحديد موقفهما".

يُذكر أن الأهلي قد حقق لقب الدوري العام الموسم الماضي بعد فوزه على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في الأسبوع قبل الأخير، ليتم تكليل ذلك اللقب بالفوز على الزمالك بهدف نظيف في الأسبوع الأخير.

وكان الأهلي قد كّرم الأوروجواياني لاسارتي ومساعديه أليخاندرو وسباستيان بعد قرار إقالتهما إثر الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس مصر.

الجدير بالذكر أن مارتن لاسارتي قد تولى تدريب الأهلي في يناير الماضي خلفًا لباتريس كارتيرون والمدرب المؤقت محمد يوسف، قاد خلالها المارد الأحمر في 30 مباراة بمختلف المنافسات فاز في 23 وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات أخرى.

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020