هدف لمثله وبطاقة صفراء واعتراضات للاعبي المقاولون.. ربع ساعة أولى نارية بلقاء الزمالك والذئاب



شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتي تجمعه بنظيره المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ربع ساعة أولى مثيرة.

ويلتقي الزمالك مع المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب استاد السلام، والتي تم تقديمها لتقام بدلًا من لقاء القمة الذي تم تأجيله لأسباب أمنية إلى أجل غير مسمى.

وتمكن المقاولون العرب من افتتاح سجل التهديف في المباراة مبكرًا، عن طريق لاعبه محمد سالم، الذي تسلم كرة عرضية مميزة من وافد الفريق الجديد عبد الله يس، والذي تقدم بالكرة وأرسل عرضية أرضية تسلمها سالم في الدقيقة 12 وهز شباك عواد مبكرًا وسط غفلة من دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة 15، من عمر شوط اللقاء الأول، وبالتحديد بعد 3 دقائق فقط من تأخر الزمالك، تمكن فرجاني ساسي من تسجيل هدف التعادل للفريق الأبيض عن طريق ركلة ركنية أودعها اللاعب برأسه في الشباك.

وبعد تسجيل هدف الفريق الأبيض أتجه لاعبو المقاولون للاعتراض على الحكم الذي سمح بتنفيذ الركنية وسط سقوط لاعب الفريق الأصفر أرضًا، ليشهر بطاق صغراء لمحمود أبو السعود حارس مرمى الفريق لاعتراضه.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلًا المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط نجح الفريق الأبيض من حصدهم من فوزين وتعادل وحيد، خلال مشواره بالبطولة المحلية.

 

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020