الزمالك يعبر المقاولون بشق الأنفس



تمكن فريق الزمالك من استعادة نغمة الانتصارات إثر فوزه على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت والمُقدمة من الأسبوع الخامس.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.

ونجح فريق المقاولون العرب من التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية سددها الأخير من داخل منطقة الجزاء.

ومنح الحكم محمد البنا ركلة ركنية غير صحيحة لنادي الزمالك جاء منها هدف التعادل عن طريق رأسية فرجاني ساسي في الدقيقة 15.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية أن تسديدة فرجاني ساسي التي مرت بجوار القائم الأيمن واحتسبها حكم اللقاء ركلة ركنية بداعي تصدي الحارس محمود أبو السعود لها لم تلامس يد حارس المقاولون العرب بتاتًا.

وتمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس أبو السعود في التصدي لها.

وكان فرجاني ساسي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 56 بعد تدخل قوي على لاعب المقاولون العرب، قبل أن يحصل على بطاقة أخرى في الدقيقة 84 بعد تدخل خشن جديد على ديفيد هينيستيروزا.

وحصل سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب على بطاقة حمراء في الثواني الأخيرة بعد كرة مشتركة في وسط الملعب، أثارت اندهاش اللاعب في حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020