الشناوي: هدف المقاولون سليم.. وتعادل الزمالك جاء من قرار خاطئ للحكم



أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي أن هدف المقاولون العرب في مواجهة الزمالك كان سليمًا، مُشيرًا إلى أن هدف الأبيض الأول جاء بعد قرار خاطئ.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المباراة المُقدمة من الجولة الخامسة من الدوري العام والتي أُقيمت على ملعب ستاد السلام.

وأوضح الشناوي أن صانع هدف المقاولون الأول لم يكن في موقف متسلل، مُشيرًا إلى أن قرار الحكم باستكمال اللعبة ومن ثم إحراز الهدف الأول في المباراة كان قرارًا سليمًا.

وعن هدف الزمالك الأول الذي جاء عن طريق رأسية من فرجاني ساسي إثر ركلة ركنية أكد الشناوي أنه غير سليمًا بسبب عدم صحة احتساب الركلة الركنية لصالح الأبيض، مُشيرًا إلى أنه كان يتوجب على حارس المقاولون إبلاغ الحكم بخطأ قراره في حينها وليس بعد انتظار تلقي الهدف.

ومنح الحكم محمد البنا ركلة ركنية غير صحيحة لنادي الزمالك جاء منها هدف التعادل عن طريق رأسية فرجاني ساسي في الدقيقة 15.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية أن تسديدة فرجاني ساسي التي مرت بجوار القائم الأيمن واحتسبها حكم اللقاء ركلة ركنية بداعي تصدي الحارس محمود أبو السعود لها لم تلامس يد حارس المقاولون العرب بتاتًا.

كما أكد الشناوي أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك استحق الحصول على بطاقة حمراء إثر الحصول على بطاقتين صفراويتين بعد تدخلاته العنيفة.

وكان فرجاني ساسي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 56 بعد تدخل قوي على لاعب المقاولون العرب، قبل أن يحصل على بطاقة أخرى في الدقيقة 84 بعد تدخل خشن جديد على ديفيد هينيستيروزا.

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020