مهاجم المقاولون: الحكم «حجمنا» أمام الزمالك.. وفرجاني استحق الطرد المباشر



أكد محمد سالم، مهاجم المقاولون العرب أن محمد البنا، حكم مباراة فريقه أمام الزمالك ساهم بشكل كبير في "تحجيم" لاعبي ذئاب الجبل في المباراة بسبب قراراته.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المباراة المُقدمة من الجولة الخامسة من الدوري العام والتي أُقيمت على ملعب ستاد السلام.

وقال محمد سالم في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد :"كان من الممكن أن نخرج بنتيجة جيدة من هذه المباراة، ولكن الحمد لله على النتيجة".

وعلّق محمد سالم على هدفه في مرمى الزمالك قائلًا :"توقعت خطأ محمد عواد في المباراة مثلما توقعت الخطأ في هدفي بمباراة الانتاج الحربي".

وتابع :"التدخلات من لاعبي الزمالك كانت عنيفة للغاية، فرجاني ساسي يستحق الطرد من أول لقطة له بدلًا من الحصول على انذار".

واستكمل محمد سالم قائلًا :"حكم المباراة حجمنا ببطاقات صفراء كثيرة للغاية، وهدف التعادل للزمالك جاء من قرار خاطئ والكرة ليست ركلة ركنية".

ومنح الحكم محمد البنا ركلة ركنية غير صحيحة لنادي الزمالك جاء منها هدف التعادل عن طريق رأسية فرجاني ساسي في الدقيقة 15.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية أن تسديدة فرجاني ساسي التي مرت بجوار القائم الأيمن واحتسبها حكم اللقاء ركلة ركنية بداعي تصدي الحارس محمود أبو السعود لها لم تلامس يد حارس المقاولون العرب بتاتًا.

وكان فرجاني ساسي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 56 بعد تدخل قوي على لاعب المقاولون العرب، قبل أن يحصل على بطاقة أخرى في الدقيقة 84 بعد تدخل خشن جديد على ديفيد هينيستيروزا.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020