محمد الشناوي: حديث يانكون «عبء».. واحترافي في يد إدارة الأهلي إذا كان هناك عروض



أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن أمر انتقاله للاحتراف الخارجي في يد إدارة النادي فقط لا غير.

وقال الشناوي في تصريحات لقناة أون سبورت "أنا أسمع للمرة الأولى ان إدارة الأهلي تحدثت معي حول وجود عروض خارجية، أنا متواجد داخل النادي، وأي عرض يصل للإدارة أولا".

وأضاف حارس مرمى الأهلي "إذا وصل عرض ووافقت إدارة النادي، أو لم توافق هذا أمر يعود لهم، أنا أركز في عملي وتدريباتي، والمباريات التي أخوضها مع الفريق فقط، ولا أركز في أي شيء آخر، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت".

وواصل حارس منتخب مصر "طموحي الشخصي هو الحصول على بطولة افريقيا مع النادي الأهلي، والفوز ببطولة الأمم الافريقية مع منتخب مصر، والتأهل لكأس العالم مرة أخرى، وهذا ما أسعى له في الفترة القادمة".

وانتقل الشناوي للحديث عن تصريح ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي عندما وصفه انه أفضل حارس دربه في مسيرته، وانه جاهز للعب في أوروبا.

وقال حارس الأهلي عن تصريح ميشيل يانكون "بالتأكيد أمر يسعدني ان يتحدث عني المدرب هكذا، لكن هذه التصريحات تشكل عبئ كبير عليً، لكنها في النهاية تسعدني".

وتطرق الشناوي للحديث عن المنافسة مع شريف اكرامي وعلي لطفي "هي منافسة شريفة وقوية بيننا جميعا، إكرامي ولطفي ثنائي مميز، ونحن نجتهد في التدريبات، وفي النهاية يشارك من يشارك، الأهم هو الفريق، وتحقيق الفوز في أي مباراة وبطولة نشارك بها".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021