عبد الحفيظ لـ El-Ahly.com: القيد الأفريقي بداية من 15 نوفمبر بشروط



متابعة محمد الدكر

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن القيد الأفريقي الثاني يبدأ في 15 نوفمبر الجاري وينتهي في 31 يناير 2020 وسيفتح النظام الخاص بالقيد وفق شروط خاصة.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comأن الأهلي يستطيع قيد 4 لاعبين في قائمته الأفريقية بشرط أن يكون اللاعب مقيد في القائمة المحلية للفريق.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي أن النظام المتبع في قيد اللاعبين بالقائمة الأفريقية معلن من قبل الكاف منذ فترة ويحق لأي فريق القيد بداية من 15 نوفمبر.

وحسب لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا، يستكمل كل فريق قائمته إلى حد أقصى قدره 30 لاعبا، شرط أن يكون قائمته الإضافية لا تتجاوز سبعة لاعبين جدد".

وتضم قائمة الأهلي الأفريقية 26 لاعب، ويحق له إضافة 4 لاعبين خلال الفترة المقبلة بشرط أن يكون مقيدا في القائمة المحلية، كما يحق للزمالك قيد عدد إثنين من اللاعبين وبنفس الشروط.

وأعلن رئيس الزمالك عن قيد المغربي محمد أوناجم في قائمة الفريق الأفريقية يوم 15 نوفمبر ليكون جاهزا للمشاركة في بداية مشوار الفريق ضد فريق مازيمبي الكونغولي.

واسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي ضمن المجموعة الثانية، ويبدأ دوري المجموعات بمواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية الشهر الجاري ثم يواجه فريق الهلال السوداني بالقاهرة منتصف ديسمبر وفي نهاية العام يلتقي الأهلي مع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

وتضم قائمة الأهلي الأفريقية كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - شريف اكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن اشرف – ياسر إبراهيم - محمود متولي– على معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه – حسام عاشور- صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن – جونيور أجايي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020